محقق خاص يساعد المعلمة الكولومبية على كشف أكذوبة بيكيه "الخائن"

تاريخ النشر: 28/06/2022
185
منذ سنة
محقق خاص يساعد المعلمة الكولومبية على كشف أكذوبة بيكيه الخائن

مازالت الكثير من الكواليس، تظهر عن انفصال المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، بعد أكثر من 10 سنوات على بداية علاقتهما.

وجاء تسريب صورة بيكيه مع فتاة شقراء خلال تواجد الثنائي سويا في عطلة بالسويد، ليكون العنصر الحاسم في انفصال نجم برشلونة عن المطربة الكولومبية.

ويرتبط الثنائي بيكيه وشاكيرا منذ عام 2011، حيث يمتلك الثنائي طفلان، حتى جاء الانفصال قبل عدة أسابيع، بسبب خلافات جمعت بين نجم برشلونة والمطربة الكولومبية.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، بسبب شائعات خيانة بيكيه لزوجته الكولومبية مع والدة زميله في برشلونة بابلو جافي، ولكنها كانت تقارير غير صحيحة.

فريق شاكيرا لمراقبة بيكيه "الخائن": 

كشفت شبكة "كوليمينا" الكتالونية، أن علاقة بيكيه مع شاكيرا كانت متوترة للغاية في الفترة الأخيرة، قبل الانفصال، وهو ما أدى لسخرية أصدقاء جيرارد منه.

وأوضحت أن أصدقاء بيكيه كانوا يطلقون على شاكيرا لقب "المعلمة" للسخرية منها لأنها كانت تحب أن تسيطر على اللاعب، وتراقبه بشكل دائم.

وأشارت إلى أن بيكيه كان يذهب بسيارة ليست ملكه "أجره"، للقاء صديقته الجديدة لكي لا تعرف شاكيرا، بعلاقته التي تسببت في انفصالهما.

وأكدت أن شاكيرا في المقابل، كانت ستأجر بعض الأفراد لمراقبة بيكيه دون علمه، وهم من كشفوا علاقته الجديدة، ومن ثم الانفصال بين المطربة الكولومبية ومدافع برشلونة.

وأعلنت في وقت كاترين زيتروميسكا مالكة المطعم الذي تواجد فيه بيكيه مع صديقته الجديدة، أنها من نشرت صورة جيرارد برفقة سيدة شقراء، كوسيلة للانتقام من نجم برشلونة، لرفضه التصوير من نجلها.

اقرأ أيضا

بيكيه ينقذ برشلونة من كارثة الديون بشرط واحد فقط

وعد ووعيد.. بيكيه يوجه رسالة غير مباشرة لتشافي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن